أبرز مستندات عقد تأسيس شركة عادية عامة في الإمارات
هناك عدد من المستندات والوثائق الأساسية التي يجب أن يتم استيفائها في عقد تأسيس شركة عادية عامة في الإمارات، والتي سيتم إدراجها أثناء تأسيس الشركة وترخيصها. وفيما يلي أبرز المستندات المطلوب استيفائها في عقد تأسيس شركة عادية عامة في الإمارات ضمن أبرز الإجراءات القانونية المتبعة عند تأسيسها:
- استمارة طلب تأسيس شركة عادية عامة وملئها وفقاً لأحكام القانون المعمول بها.
- عقد تأسيس شركة عادية عامة موثق ومُرفق به كافة موافقات التأسيس المبدئية وفقاً لنشاط الشركة.
- البيانات الشخصية الخاصة بهوية مؤسسي ومدراء الشركة مع نسخة من جواز السفر بالنسبة للأجانب منهم.
- دراسة جدوى اقتصادية للشركة.
- ملخص لنشاط الشركة ونظام الشركة الأساسي الذي سيتم العمل به.
وفي الختام، نوصيك باتباع كافة الإجراءات المنصوص عليها بشأن تأسيس شركة عادية عامة في الإمارات مع توفير كافة المستندات المطلوبة لتجنب رفض طلبك. ويمكنك الاستعانة بخدمات مكتب بدر بالهوش للمحاماة والاستشارات القانونية لتأسيس شركتك بشكل قانوني في الإمارات العربية المتحدة.
فنحن في مكتب بدر بالهوش للمحاماة والاستشارات القانونية نوفر لك فريق متكامل من أفضل المحامين المتخصصين وأصحاب الخبرة في إجراءات وإعلان المؤسسات والشركات مع ملاحق التعديلات لدى كافة الوزارات والدوائر المحلية والاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما أننا نوفر لك كافة الخدمات القانونية المناسبة لشركتك ونشاطها وفقاً لأحدث الأحكام المعمول بها في قانون الشركات الإماراتي. ولا تقتصر خدماتنا على مجرد تسجيل الشركات ونقل ملكيتها بل نقوم بإجراء اجتماعات مع عملائنا لدراسة طبيعة أعمالهم المحتملة ومن ثم اختيار نوع الشركة المناسب ثم المضي قدماً في صياغة عقد تأسيس ثم الحصول على الرخصة والسجل التجاري للشركة من الجهات المختصة.